الأربعاء، 20 يناير 2010

من صفحات مذكراتي


زوجي العزيز


......تحية طيبة وبعد


احببتك منذ النظرة الأولى ..مذ تلك اللحظة التي ادركت اننا قد تقابلنا في بادرة حلم .. أو ربما بعالم موازي.
اتذكر ذلك اليوم عندما اقنعت نفسي أنك لا تروق لي أبدًا ..نعم فبالرغم من تلك الرجفة التي سرت بعروقي لم اكن احسبك تستطيع احاطتي بهالة الدفء تلك التي أنشد. ..
..اعلم انني أيضًا لم أكن ارق لك في بادئ الامر فلا تتظاهر بالبراءة الآن وتجعلني ألعب دور تلك الخبيثة
فلم تكن أيضًا تحسبني تلك الناضجة ذات العقل المتفتح
تلك المرأة الصامدة التي تستطيع معها شق طريقا بتلك الحياة القاسية
هيا أضحك ..اضحك=)..

نعم منذ اليوم الأول فضحت سرك ..استطعت تفسير ماحاولت عيناك مداراته عني بوضوح ..ترجمته للغة لا ينطق بـها لساني
اولم تسمع عن حديث الروح قبلا؟؟؟!!ه
...لقد تلمس وقع معانيها قلبي فقرأت صفحات كتابك ومازلت الاولى على قائمة معجبيك


...شكرا لوجودك بجانبي خاصة بتلك الاوقات الحالكة التي لا أرى بها إلى وجوه ضبابية
شكرا لاحتمالك تلك المرأة الغير منطقية
شكرا لمجراتك لي في العديد من لحظاتي الجنونية
شكرا أيضًا لصدك المقنع لتلك الأفكار الانفعالية وصدقك معي...ه
شكرا لانك مرآتي الواقعية بتلك الحياة ... وطبعا لتمسكك بامرأة خيالية مثلي
شكرا لرفضك كل الأفكار الروتينية التي قررنا محوها من معجمنا الخاص
..شكرا لمشاركتي كل هذا واكثر
لماذا أكتب الآن ؟؟؟!!ه
..حقا لا اعلم

ربما لذلك الشعور الدائم بالذنب تجاهك؟؟
...ربما...صدقا لا اعلم
.اعترف انني اردت ان أكون اجمل ما في نساء الأرض جميعا وان ادخر من بستان كل واحدة منهن وردة ..اهديك اياها بـأيام صحوك
حقا اردت أنا اكون هدية الله لك ليزكيك ويعوضك عن عذاباتك
كم اردت أن اشبه حوريات احلامك..ان افوق توقعاتك
اكون محط ابهارك مركز اهتمامك وغبطة الجميع لك
كم تمنيت ان اري دوما نظرة الفخر تلك بعينيك
كم اردت أنا احبك حبا يليق بك

ولكن..

ولكن ما أنا سوى امرأة

مجرد بشر املك قلبا واحدا لا استطيع مضاعفة خلايا

ولكن يعلم الله اني قد زرعت شتلة بـحروف اسمك على كل نافذة بحديقة عمري

..رويتها يوميا حتى انبتت زهورا تملك نفس عيونك ..ابتسامتك.. وخجلي
....نعم املك كيان واحدا

ولكني ادعو الله فجر كل يوم ان افنيه في رعايتك وحبك

وعقلا قد شغل بقضايا فكرك

حتى روحي توحدت معك وابحرت دون استئذان مني .... حتى صرت اتنفس رائحتك

اعلم انك تستحق افضل من ذلك ... فلا تهون علي وتقسم انني بعينيك أحلى النساء جميعا

فما يزيدني هذا إلى شعورا جاسما بالذنب ....

اعترف اني فشلت ان اسوق اليك الافضل
ولكنني اهديك أفضل ماعندي

..و كم ادعو الله ان ان يكون ذلك كافيا

واخيرا....

...من فضلك....
لا تنسى وردتي الصباحية


امضاء...
زوجتك المستقبلية


6 التعليقات:

Rania Ghieth يقول...

Enty Malkeeeeeesh 7al :):)

Tears Came into my Eyes :)

I Feel I'm reading to Future "Farouk Geweeda" :):)

Alf Mabrook 3lblog :):) w I'm Loving You Ya Enas :)

بنت بضفاير يقول...

=)بصي أحساسي بيقولي إنك رانيا
فأنا همشي ورا احساسي:)
ربنا يكرمك يا رانيا على كلماتك الرقيقة دي:)
و اد ايه اسعدني تعليقك ومرورك:)
وفاروق جويدة ؟!!!!!!!!!! ده شرف ليَّ يا روني :)
الله يبارك فيكي يا أحلى باشمهندسة فالدنيا:D
وانا بحبك قوي ابقي فرحيني بمرورك كده على طول:)

Rania Ghieth يقول...

Yes I"m Rania ya nwnw :)

بنت بضفاير يقول...

أيوه أنا احساسي عمره مايكدب:)
الكلام اللي يفرح ده لازم يطلع من رونتي:)

مللت الصمت يقول...

تصدقي يا ايناس انا صدقت......

بس ايه يا بنتى المواهب المكبوتة دى.......كككككككككككل ده جوا

بنت بضفاير يقول...

مييين بيتكلم:D
سمية بتمدحني في حاجةده أنا ممكن اعيط بالشكل ده:D
أهو بقى شفتي
ربنا يخليكي يا فندم ابقي تعالي على طول