الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

عن تلك العالقة بـنافذة الانتظار



لم عليك ان تكون ساحرا هكذا بلحظات الفراق?!!

لماذا تحتفظ بتلك الإبتسامه بالذات لمشهد الوداع?!!
لماذا تجعلني بكل مره انسي اوجاع  بقلبي انت سببها??!
فلا اشاركها معك "و اكتفي بصمت ثوري وشرود حزين 
فقط كي لا افسد رؤياي  لتلك البسمة التي تنير وجهك
تلك الإبتسامه الخجول الرصينه الحزينه المتشوقه
تلك الإبتسامك التي تعلمني حينها فقط كم تتمسك بي
فقط بلحظات الفراق أعرف حقيقة تمسكك بي..اراك كما انت
كما يجب ان تكون  وكما كنت لي دوما
لماذا لا تتركني احتفظ بغضبي تجاهك..?
لماذا تسرق مني دعوة صباحيه يوميه  بلقائك وان تكون على خير مايرام؟

لماذا لا تساعدني لمرة على النسيان ؟؟؟!
النسيان بحق وليس تلك الإدعاءات الكاذبة التي انسجها من حولي 

لماذا تكون لطيفا لهذا الحد فقط عندما اعلم أنك لن تكون ملكي؟

لماذا علي أن انتظرك كل ليلة وحيده بتلك النافذة الباردة حتي يحمر انفي  وأنا اعلم مسبقا  أنك لست قادم تلك الليله بطبيعة الحال ؟؟
ومع ذلك اصحو بـامل متجدد بلقاء عابر أو بطريق الصدفة

لماذا عليك ان تحبني حقا و بشده وتظهر ذلك بشده وكما احب تماما فقط عندما يكون علي  ان ارحل بعيدا؟
لماذا انت كما انت ولست آخر؟!
آخر استطيع نسيانه ووصفه بالقاب واتهامه بخداعي  والنظر بعينيه بحقد شديد ثم اتركه غرق بنظرة الغباء التي تحاوط  حدود ملامحه  وامضي بعيدا غير عابئة بما خلفت ورائي ولا انظر ابدا خلفي لأتأكد انه لم يلتفت  هو الاخر 
حسنا ..لانك انت كما انت فأنا لا ابالي بفراق مادي لا يضفي على العَمر الكثير

اعلم أنك ستظل تلك الصورة المعلقة دائما على حائط الذكريات 
تلك الصورة التي شكلت أنا لن اكونها ابدا مع آخر 
فقط معك كنت وفقط معك اكون ..تلك الفتاة العالقة بـنافذة الانتظار

0 التعليقات: