الأحد، 27 نوفمبر 2011

يا الله كل ما ارجوه ان تذهب بي بعيدا عن هنا
 يا الله انت تشهد كم حاولت  أن أقف بوجه كل ذلك الزيف الذي يشكل عالمنا وان اختلق لي عالما صغيرا طاهرا نقيا ولكنه لم يعد كذلك ..
لا أنكر أني قد اشتقت لقاك ولكني لم أصل لطلب تلك المكانه بعد ..فأخشي أنني لم أعد نقيه كفايه لرؤيا وجهك الكريم
يا ربي أنا اشتاق لتلك الرؤية منذ كنت طفلة صغيرة أشب بساعات المطر  لاكلمك وأعلم أنك تسمعني الأن أيضا كما أنك لطالما فعلت 
وأعلم أنك تربيني بطريقة ما  غير أنني  لم أفهم أو تعمدت عدم الفهم وكنت لا أتحلي بالادب الواجب معك في الفترة الماضيه 
ولكني أثق بك يا ربي .
من لي سواك ؟!
أعدك أنني لن أسأل كثيرا على الأقل إليوم
فقط أريدك أن تبعدني عن كل شيء وتقربني منك
ربي اجعلني قويه كفايه لتحمل وجوه الناس المظلمه الكاذبه وتلك الحياة الخائنه 
لا تجعلني مثل التي حولتهم صدمتهم لنسخة يكرهونها
أعلم أني أخطأت كثيرا وظلمت..
 نعم يا ربي فقد علمتني معني الظلم قبلا
و أعلم أنني ظالمه.. على الأقل لنفسي 
كل ما أرجو يا ربي أن تأخذني بعيدا جدا عن تلك البلاد والعباد والصفات الاحاديث والصمت
أنت أعلم بي وأنت تعلم سري وجهري
عنيدة أنا عندما لم آخذ كل علامتك بان هنا ليس مكاني
من إليوم فقط لن ادعو  بذلك الدعاء الذي كان قد أصبح جزأ من صلاتي
فقط لا تتركني وأبقي بجانبي
لا تجعل كلام تلك المخبولة عن أمثالي الذين يعانون ويتحولون ويتشكلون بالنهايه صدقا ..أرجوك
يا رب أشعر ببذور لحقد والكراهيه والعند تغزو حقل قلبي فاخرجها 
فكفاني خيبة الامل تملأني  لا أستطيع تحمل المزيد من الامراض القلبيه
يا رب أخبرني الحبيب أن دعاء المطر مستجاب فهل تستجب لم استحيت أن أدعوك به
لكنك تعلمه بقلبي
يا رب لا أدعوك أن ترد مظلمتي فانا أعلم أنك نصري دائما وأنت كافي
ولكني أدعوك أن طهرني من ذلك الشعور وابعدني عن ذلك المكان
وأجبر خواطر المكسورين بكل مكان فمن لهم سواك ربي ليدعون
يا الله لا تجعلني ممن ينسونك فتنسيهم أنفسهم ولا من يرجونك في الضر وينسونك باليسر 
كن نصري وسندي وسري وجهري كن لي الرفيق والحبيب والصاحب والمعين
الحمدلك على البلاء قبل الرخاء فانت لا تملك لنا شرا وانما الشر بانفسنا وليس من عندك
كن لي دنيا وآخرة فقد فقدت آخر ذرات النقاء على تلك الارض
 فقدت الشيء الوحيد الذي دعوتك بان يكن حقيقيا.
اللهم استجب اللهم آمين 

0 التعليقات: