الخميس، 13 ديسمبر 2012

وللحب أيضًا سكرات....2


فقط لو لم تكن أول ابجديه للحب تشق طريقها لقلبي
أتذكر أني حين رأيتك شعرت بذلك "الشيء" مجهول الكنه  ..ذلك "الشيء "الذي صرت أشعر به كل مرة حين أراك
ذلك الشيء الذي عرفت حين كبرت أنهم يسمونه بعالم الكبار حبا

فقط لو لم تكن  أول من سمحت له بامتلاك كل مفاتيح أسراري وذكرياتي وشخصيتي المعقده

فقط لو لم أكن أشعر فقط معك بذلك الاحساس المختلف "رائحه البحر و جو الشتاء وطعم القرفه الساخنه بفمي "

فقط لو لم أكن أري كل ذلك الحب والطيبه بعيناك
فقط لو لم أكن أشعر أنك جزء مني ..مهما افترقنا وحنقت عليك و- أقسمت علينا الذكريات بالذهاب دون عوده فقد أرهقنا قلبها الصغير
وبرغم كل ذلك ..وبعيدا عن كل ذلك وبرغم جزء مني تركته معك افتقده وافتقدك حينها أظل أقضي ليلي باسئلتي المضنيه "تراك بخير؟؟ تراك تبحث عني ؟؟تراك تأكل جيدا؟؟ تري ذلك البرد الخبيث تملك منك بتلك الليله الشتويه القارصه مثل كل عام وهل هناك من يصنع لك من العسل والليمون شراب ؟؟".


فقط لو لم أكن سئمت أنك أقرب بعيد وأبعد قريب .
فقط لو لم أكن أعلم أنك ربما تستطيع ولكنك لا تكلف نفسك عناء المحاوله
فقط لو كنت أصدق حديثهم أنك لا تحبني كفايه أو أنني لست بتلك الاهميه
فقط لو كنت لا أعلم أنك لا تفتقدني أبدا ...
فقط لو كنت أيقن أنك لن تفتقدني أبدا

فقط لو لم أكن أعلم أنه سطر مكتوب وعلينا أن نشكل النقاط
فقط لو كنت أسطيع أن أنزل عنه خلسه  لاسترق النظر
فقط لو لم أكن اشتاقك مثل الأن
فقط لو كنت قويه كفايه لابتعد عن
فقط لو كنت قويه كفايه لاقترب منك أكثر
فقط لو أني أستطيع ترك تلك المساحه المعلقه بين السطور

فقط لو كان عندي القدرة لاسترد مساحاتك بقلبي
فقط لو كنت أريد أن استرد مساحاتك بقلبي
فقط لو كنت تعلم عما بقلبي

فقط لو كنت أعلم مقدار تلك "الكفايه "
رقم بريدي لذلك" الكيف "

لو كنت أعلم عنوةنا لتلك ال "فقط "
فقط لو كنت أملك  تلك "إلفقط "
لو كنت كل هذا  لكن سهل علي علي فراقك


يا ريت بيتك كان منو بعيد
والباب تحت البيت مش حديد..  

                                    شو بخاف "فيروز"


0 التعليقات: