الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

حذاء رياضي دانتيل ابيض




مؤخرا لا تخلو خروجاتي أنا  واصدقائي  من الحديث عن الزواج 
فأما لتواجد واحده أو اثنتين من صديقاتنا المقبلات  على تلك الخطوة أو من ينون ام من ينتظرون 
"وبكل الاحوال فهم "يخططون 
لا اعلم لماذا بالرغم من اني لا انكر اني لا أمقت تلك الاشياء ابدا ..على العكس  
ولكن لم اهتم ابدا ان يكون لي ملف عرس اجمع به القصاصات و قصة الفساتين والعروض.. الخ 
أو حتي افكر بشكل تفصيلي في اليوم أو الخطوات أو شكله حتي_ولكني اعترف اني من فترة قصيرة صممت فستاني الابيض _وقررت إن لم اتزوج ساعيره لصغيرة اختي . 
"ولكني  لاحظت انه يوم -ليس فقط مهم ولكنه- كبير ولا اعني بكبير للأهمية ولكنه كبير بالنسبة لهن لانه يعتمد على عنصر "الابهار
المشكله ان الابهار هنا ليس ابهارهاهن هم شخصيا ولكن ابهـر كل من حولهن بالرغم من ان كل الافكار التي تراود فكرهن  ليست فقط مبهرجه ولكنها ايضا غاية في  التقليديه 
فقط ادركت حينها اني أذا اردت زفافا يوما  سيكون مريحا ليس فقط لي وله  بل لكل المدعوين 
"ساكتب ببطاقة الدعوة "يحق للمدعوين خلع الاحذية والمشي حفاة على العشب 
لا ادري ولكن اعتقد 
بيوم زفافي ..

سأحاول ان أكون أنا ..أنا قدر استطاعتي أنا اكون 
لن اضع المساحيق المبهرجه
ولن البس الاحذيه المدببه 
ولن اقوم بتلك الربطات التي تبدو وكاني ذاهبه لألحق بحفل تنكري على وشك ان يبدأ  
ايضا لن اتحول لمهرج الحفل  وافعل مثل تلك افعل البهلوانيه 
ولن اطلق ابدا تلك الإبتسامات اللزجه لاناس لم ارهم بحياتي لمجرد ان "تطلع الصورة حلوه"

بيوم عرسي  سالبس حذاء رياضيا مزخرفا بالدنتيل
وسأضع ان احتجت من الزينه مايخفي ارهاق الايام الماضيه 
سيكون بسيطا قصيرا ومريحا قدر الامكان
وسيجمع قصاصة من كل" ما/من "احب أو احببت يوما 
حينها  ساكون سعيده لدي رؤية وجوه محببه , مألوفه أو التعرف على اناس جدد 
أما عن الصور فستكون كل صورة تأريخ للحظتها ولن ادع للمجامله محلا بالبومي الخاص

سيكون يوم عرسي اناني جدا ربما 
 فقط أنا وهو نشارك مانحب مع من نحب 

وبس 

3 التعليقات:

أع ـقل مـ ج ـنـونــة يقول...

الله !!!
حبيت وصفك اوووي
ربنا يرزقك الزوج الصالح اللي تحققي في يوم فرحك منه كل ماتتمني
ويااارب اليوم دا يجيلي بسرعة بقي لحسن انا خللت :D

تقبلي مروري :)

بنت بضفاير يقول...

ربنا يخليكي يا رب :)
أنتي دايما كده بتديني كلام حلو :)
يا رب يرزقك الزوج الصالح اللي يسعد ايامك يا رب والذريه الصالحه كمان :)
مرورك ده بيسعدني من فضلك متقطعيش ابدا زيارتك الحلوه وكلماتك الرقيقه دي :)

أع ـقل مـ ج ـنـونــة يقول...

متبعاكي دايماً ومقدرش اقصر تاني في زيارتي لمدونتك الجميلة يا أحلي بنوتة
وادعيلي ربنا ييسر زواجي علي خير

ويارب يجعل ايامنا كلها حلوة يااااااارب