الجمعة، 9 ديسمبر 2011

عندما تحدثت زهرة البنفسج

يا أنت ..كيف أنت
أنا أعلم ما بك ..
فقط انا اعلم
فهون عليك..

يا أنت قالوا عنك الكثير

وقالوا عني أكثر مما قالوا عنك .. فدافعت عنك باستماته حتي وأنا لا أعرف اين أنت!!
دافعت عنك دفاع طفل صغيرة أخبروه لتوهم بحقيقة الأساطير 
ولكني لم أجد من يدافع عني .. أين أنت لترفع عني كلماتهم ،نظراتهم، ونعتهم لي بالسذاجة
و مطالبتهم بالحجر علي حد قتلي !!
يا أنت تذكر ..تقابلنا في عالم أخر فكنت لي وكنت لك
..كنت انا و انا انت..
ألم نكن أنا  وانت النسختين الوحيدتين الباقيتين من دولة النقاء قبل هدمها واندثار المجره باكملها
يا أنت ..خبرني ماذا حدث بعد رحيلي
أافتقدتني ..أبحثت عني ..أخاب بحثك ..آضعتني..بكيتني؟؟!
أصدقت تلك النسخ التي تشبهني!!
أاخطاتني يا انت!!!!
أم صعب عليك الطريق من دوني ؟!
أوصفولك طريق خطء أم أنك طرقت بابي فاخافتك تلك القاسيه
لا داعي للقسم فانا اعلم صدقك من قبل حديث
مسكين انت يا انت من يفهمك مثلي من يرحم صمتك بسهول الصراخ تلك ؟!!
انسيتني يا انت ؟؟
ااقنعوك ان تتوغل بمدن السراب الدنيويه التي يقدسونها  ..اقنعوك ان مصيرك ان تصبح مثلهم
انسيت من اين انت و كيف كنت
هون عليك اعلم انك بحاجة لي الان
و انا ايضا بحاجه ان اكون انت
.
.

                                                                              يتبع

0 التعليقات: