الخميس، 29 أبريل 2010

أنا مش أسامة منير(شوية زحمة جوايا)

ردا على كل التهم التي اتهمت بها أنا ومدونتي العزيزة بـإني بلا "شغلة ولا مشغلة غير كلام عن الحب"ه
وان هناك سمة شبه بين ماأكتب وبين تامر حسني أو أسامة منير ان هناك العديد من الموضوعات أهم بكثير
أنا آسفة جدا بس أنا مش تامر حسني ولا أسامة منير!!!ه
ولا بتكلم عن الحب اللي رسخه اعلام جاهل في عقولنا منذ الصغر وخلى الحب في نظرنا عبارة عن شجرة وكوبايتين ليمون في كازينو عالنيل ولا يضير الامر من تنهيدة عابرة لتعبر بها الاخت الفاضلة لحبيبها عن مدى عذاباتها المكبوتة
اسفة ليس ذلك الحب في معجمي الخاص ولا تلك هي باقة المشاعر التي أتطرق اليها
نعم تجذبني المشاعر جذبا و اشعر ان لدي ملكة خاصة في رسم الاحاسيس بكلمات
حرفيا أكتب عن تلك الحلقة الضائعة التي مازلت تربطني بعالم الإنسانية الذي اختفت اثاره عن علمنا الحال
اخذت عهد على نفسي منذ البدء ان اهرب عبر فجوات الزمن وأكون حلقة الوصل بين ذلك العالم بحلمي وهذا الذي نحيا به
فلم اخون العهد يوما
نعم أعرف جيدا بما يدور حولي ن تناقض ولا امثل دور البلهاء الشقراء..فلست شقراء وبطبيعةالحال لست بلهاء
ولكنني افضل الإحتفاظ بارائي بجعبتي الخاصة ...حقا لا اجد سبب معلوم لاخفاءها
فأنا أرى معظم من يتكلمون في السياسة فهم إما جاهلون أو محتالون أو حفنة من المهرجين يحاولون التظاهر عبر حركاتهم البهلوانية كما أرى شعب مصر كله اصبح من الساسة المحنكين
عامة..كي لا نتطرق لموضوعات فرعية
ردا على :هؤلاء" الذين وجهوا الي التهم وردا ايضا على "هؤلاء" الذين سألوني التطرق لمواضيع اكثر حيوية وان أنزل من برجي العاجي المغلف بـالمشاعر الراقية إلى لغة الميكروباصات ورغيف العيش و الاسفاف والتناقضات المجتمعية وغيرها
فلندع حتى الان تلك المدونة لتنقل احداث العوالم الخيالية الأخرى
عوالم الصدق والوفاء وجيران الهنا والبراءة والمشاعر المضطربة ولا يخلوا الامر من تدوينة "اطلع فيها غيظي" من حين لآخر ..وأعدكم بعالم آخر" ازعق فيه براحتي" والطريق واشجب و اعارض اطلع مظاهرة وأدخل السجن
لحد ماافضى واخلق العالم ده هضطر ازعق هنا عشان فاض بيَّ
آه آه نسيت اقولكم ....إن أنا "هؤلاء" اللي وجهوا ليَّ الاتهامات وأنا بردوا "هؤلاء" اللي طلبوا مني أبدأ أكتب عن اللي بشوفه وبيضايقني
وأنا اللي كنت برد فوق وغالبا بردوا أنا اللي هقرا الكلام ده وأنا الليهتريق عليَّ وأقول "أما صحيح عالم مجانين"ه



وكل سنة وأنتم طيبين:D:D

0 التعليقات: