الاثنين، 18 أبريل 2011

ذاكرة حلم ..


لم اعد أبكيك
لم اعد اتوق للقائك
لم اعد اشتاقك
يا حلمي العنيد ..لقد تشبثت بك حتى سئمتك
واصبحت ذكرى صمتك النبيل لا تملك من مشاعري سوى الإزدراء
كنت حلمي ..كان عليك ان تكون ملكي ..ان تقف بصفي ..ان تساعدني
لم يكن عليك ان تكن تعسفيا هكذا!!
ان تنتظرني اقع امامك ومازلت بروحي الواهنه اتمسك بك ..يصعب علي افلاتك
كي تهزئ مني وبقدرتي بامتلاكك

!!لم يكن عليك التمادي بلؤمك معي هكذا

انت لم تعلم ذلك ابدا ..فلم اكن اريد جرحك بكلمات لاذعه كنت وليدي فخفت عليك من الضياع
معي كنت حلما رائعا ..سيمفونية عزف منفرده ومتفرده
وبدوني ..انت مجرد ذكرى قديمه لحلم
اعدك ألا احييها

سأخذ انفاس عميقه واطلق تنهيدتي الاخيره
و اتركك تتنفس الهواء المزيف بعالم التيه الذي اخترته لذاتك فلتنعم بحريتك خارج اسوار سجني الرهيب
الآن فقط وضعت لحيرتي حدا فلم اعتدني ابدا فتاة ضعيفة أو متخاذله
لم يكن العجز بارادتي أو قدراتي فلم اشك بها يوما
لقد كنت انت ذلك السم الذي يسري بشريان عزيمتي من البدايه
الآن لا الوم نفسي ..فلقد تلمست عذرها
..لقد انجبتك منذ يومك الاول طفلا عاجزا

0 التعليقات: